ستارز

منتدى كامل هتلاقوا كل الي بتدوروا عليه هنا ادخلوا و اشتركوا و جربوا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر تهزم بنين 5/1 وديا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ظاظا
ستار خطير جدا جدا
ستار خطير جدا جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3308
العمر : 27
البلد : مصري
الوظيفه : لاعب كورة في الشوارع
المزاج : كورة
اعلام الدول :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: مصر تهزم بنين 5/1 وديا   الخميس نوفمبر 20, 2008 9:36 am


حقق المنتخب المصري لكرة القدم حامل لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2006 و2008 فوزا ساحقا 5/1 على ضيفه منتخب بنين في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن الاستعدادات لخوض المرحلة النهائية من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

واطمأن المدرب الوطني حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري على مستوى العديد من العناصر الجديدة التي ضمها مؤخرا لصفوف الفريق حيث اعتمد في تشكيل الفريق على عدد كبير من اللاعبين غير الاساسيين خاصة في ظل غياب اللاعبين المحترفين في أوروبا.

وفرض المنتخب المصري على معظم فترات المباراة وحسمها تماما في الشوط الاول بأربعة أهداف سجلها حسني عبد ربه من ضربة جزاء في الدقيقة 21 وعماد متعب (هدفين) في الدقيقتين 26 و41 ومحمد أبو تريكة في الدقيقة 43 ثم أضاف أبو تريكة هدفا آخر في الدقيقة 75 بينما سجل رزاق أوتومويزي هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب بنين في الدقيقة 85 .

بدأت المباراة بضغط هجومي من المنتخب المصري أسفر عن تسديدة قوية من اللاعب أحمد سمير فرج في الدقيقة الثانية مرت بجوار القائم على يمين حارس مرمى بنين.

وواصل لاعبو مصر هجومهم المكثف وتعددت الفرص الضائعة من الفريق وكان بينها هجمة خطيرة في الدقيقة الخامسة من المباراة انتهت بتسديدة ضعيفة من المدافع وائل جمعة بقدمه اليسرى في يد حارس بنين.

وبمرور الوقت هدأ الأداء وانحصر اللعب لبعض الوقت في وسط الملعب ولكن ظل المنتخب المصري هو الافضل والاكثر استحواذا على الكرة.

ومن إحدى الهجمات نال عماد متعب - لاعب الاهلي المصري المعار إلى اتحاد جدة السعودي - ضربة جزاء صحيحة اثر عرقلة واضحة من جانب دفاع بنين داخل المنطقة.

وتقدم حسني عبد ربه لاعب أهلي دبي الاماراتي لتسديد الضربة حيث سجل منها هدف التقدم للمنتخب المصري في الدقيقة 21 .

ولم تمض خمس دقائق حتى عزز المصريون تقدمهم بهدف آخر اثر تمريرة عرضية من وليد سليمان قابلها وائل جمعة بتسديدة مباشرة ارتدت من القائم ليتابعها متعب بتسديدة مباشرة في شباك بنين في الدقيقة 26 .

وشهدت الدقيقة 36 هجمة منظمة للمنتخب المصري انتهت بتسديدة من متعب بيسراه من داخل منطقة جزاء بنين ولكن حارس المرمى أخرجها في الوقت المناسب وبمهارة فائقة إلى ضربة ركنية لم تستغل.

وفي الدقيقة 41 سجل متعب هدفه الثاني والثالث للمنتخب المصري حيث مرر أحمد المحمدي الكرة من الناحية اليمنى إلى محمد أبو تريكة على حدود منطقة جزاء بنين لكنه لم يسدد الكرة وفضل تمريرها إلى زميله متعب غير المراقب ليحرز منها الهدف الثالث للمنتخب المصري دون عناء.

وحالف الحظ أبو تريكة بعدها بأقل من دقيقتين حيث خطف الكرة من دفاع بنين وانطلق بها من ناحية اليسار ودخل إلى منطقة الجزاء ثم راوغ دفاع بنين قبل تسديدها في الشباك ليحرز الهدف الرابع للمنتخب المصري في الدقيقة .43


ولم يختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني حيث ظل الفريق المصري هو الأفضل والأكثر هجوما واستحواذا على الكرة وأهدر نجومه وفي مقدمتهم محمد أبو تريكة وعماد متعب أكثر من فرصة ثمينة في ظل ضعف دفاع بنين.

وسجل أبو تريكة الهدف الثاني له ، والخامس للمنتخب المصري ، في الدقيقة 75 عندما مرر أحمد عيد عبد الملك الكرة إلى متعب الذي لعبها بدوره لأبو تريكة ليحرز منها هدفا.

وشهدت الدقيقة 85 هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب بنين اثر هجمة مرتدة سريعة للفريق أنهاها رزاق أوتومويزي مهاجم النصر السعودي بتسديدة قوية بيسراه مرت من تحت يدي الحارس المصري البديل عبد الواحد السيد وارتدت من القائم لتجد أوتومويزي الذي سددها مجددا في غفلة من دفاع المنتخب المصري إلى داخل الشباك.

نشط هجوم بنين في الدقائق التالية وحاول تسجيل مزيد من الأهداف لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مصر في لقاء شهد تجربة العديد من العناصر البديلة والجديدة ضمن صفوف الفريق المصري.

_________________
.... لكل أهلاوي بور سعيدي وزملكاوي يربيهم ...................
___________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starz.hooxs.com
 
مصر تهزم بنين 5/1 وديا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستارز :: رياضه :: الملعب المصري-
انتقل الى: