ستارز

منتدى كامل هتلاقوا كل الي بتدوروا عليه هنا ادخلوا و اشتركوا و جربوا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر تنافش على إسبانيا على أفضل منتخب في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ظاظا
ستار خطير جدا جدا
ستار خطير جدا جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3308
العمر : 27
البلد : مصري
الوظيفه : لاعب كورة في الشوارع
المزاج : كورة
اعلام الدول :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: مصر تنافش على إسبانيا على أفضل منتخب في العالم   الخميس نوفمبر 27, 2008 9:14 am

تعلن مجلة وورلد سوكر الإنجليزية الكروية الشهيرة منتصف الشهر القادم نتائج الاستفتاء السنوي الذي تنظمه والذي يحمل رقم 27 لاختيار الأفضل عالميًا في ميدان كرة القدم، على مستوى اللاعبين والفرق (منتخبات وأندية).
كما ستختار أفضل لاعب صاعد وأفضل مدير فني، ومن أبرز الوجوه التي فرضت نفسها هذا العام في قائمة الترشيحات وفق ما ذكرته المجلة يأتي المنتخب الاسباني كمرشح فوق العادة لانتزاع لقب أفضل فريق لعام 2008 عطفًا على انجازه التاريخي بالفوز بلقب أمم أوروبا 2008 بعد أداء فني راق وضع أسبانيا على قدم المساواة مع أكبر القوى الكروية الأوروبية.
ورغم ذلك لن تكون الساحة خالية تمامًا للاسبان للظفر بلقب الأفضل، حيث يبرز فريق مانشستر يونايتد بقوة بعد نجاحه في انتزاع لقب أقوى دوري في العالم (الدوري الإنجليزي) والتتويج بلقب أقوى بطولة كروية للأندية في العالم (دوري أبطال أوروبا) وهي الثنائية التي لا تتكرر كثيرًا. كما ظهر في الترشيحات كمنافس لا يستهان به المنتخب المصري المتوج بلقب أمم افريقيا 2008 التي أقيمت في غانا، وربما يفعلها الفراعنة وينتزعون اللقب مثلما فعلها المنتخب العراقي العام الماضي وفاز بلقب أفضل فريق في العالم على حساب نادي ايه سي ميلان الذي حل ثانيًا. وتتجه ترشيحات المجلة الانجليزية لاختيار أفضل لاعب في العالم نحو كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي وأندريا أرشافين في مشهد يتكرر للمرة الثالثة في عام 2008، حيث تم وضع على رأس قائمة الترشيحات للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم وفق ترشيحات الفيفا ووفق ترشيحات مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، فالنجم البرتغالي خطف الأضواء من الجميع في عام 2008 على مستوى الأداء والإنجازات، فقد سجل عددا قياسيا من الأهداف وقاد المان يونايتد لتحقيق الثنائية التاريخية (الدوري الانجليزي و دوري الأبطال الأوروبي)، كما برز ميسي بشدة في عام 2008.
ورغم عدم نجاح برشلونة في الفوز بالدوري الاسباني أو دوري الأبطال إلا أن ميسي واصل تألقه على المستوى الفردي، كما نجح في قيادة منتخب بلاده للفوز بذهبية أولمبياد أثينا 2008.
وفيما يتعلق بالروسي أرشافين فقد نجح في قيادة فريقه زينيت سان بطرسبرغ للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي والسوبر الأوروبي، ولفت الأنظار بشدة مع منتخب بلاده في أمم أوروبا 2008 كما نجح نجوم المنتخب الاسباني في تسجيل حضور لافت في ترشيحات وورلد سوكر لعام 2008، وخاصة الحارس العملاق ايكر كاسياس الذي لم يكتف بقيادة الريال للفوز بالدوري الاسباني فحسب، بل واصل تألقه ليمنح اسبانيا لقبها القاري الذي طال انتظاره، كما تبرز أسماء فرناندو توريس وتشابي و ديفيد فيا، ورغم أنه فاز باللقب العام الماضي ولم يقدم ما يشفع له في عام 2008 إلا أن اسم النجم البرازيلي «كاكا» ورد ضمن قائمة الترشيحات.
كما يحتدم التنافس بين أكثر من اسم لاختيار أفضل مدرب في العالم لعام 2008، ويتصدر الترشيحات المدرب الاسباني المخضرم لويس أراغونيس مدرب المنتخب الاسباني السابق، والسير ألكس فيرغسون المدير الفني للمان يونايتد، والهولندي أدفوكات المدير الفني لزينيت سان بطرسبرغ و روبرتو مانشيني الذي حقق الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان للعام الثاني على التوالي، وذكرت مجلة وورلد سوكر كذلك أن حسن شحاته مدرب المنتخب المصري مرشح مع هذه الكوكبة من المدربين لاحراز لقب أفضل مدرب في العالم لعام 2008، وكان فيرغسون قد حصل على اللقب عام 2007 . وتتجه ترشيحات المجلة الانجليزية الى كل من نجم ليون كريم بنزيمة ونجم أتليتكو مدريد الصاعد بقوة سيرجو أغويرو للحصول على لقب أفضل لاعب شاب في العالم لعام 2008، وهو اللقب الذي ذهب للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العام الماضي.


_________________
.... لكل أهلاوي بور سعيدي وزملكاوي يربيهم ...................
___________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starz.hooxs.com
 
مصر تنافش على إسبانيا على أفضل منتخب في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستارز :: رياضه :: الملعب المصري-
انتقل الى: