ستارز

منتدى كامل هتلاقوا كل الي بتدوروا عليه هنا ادخلوا و اشتركوا و جربوا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كأس ملك اسبانيا : برشلونة بفوز على مايوركا بهدفين نظيفين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ظاظا
ستار خطير جدا جدا
ستار خطير جدا جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3308
العمر : 27
البلد : مصري
الوظيفه : لاعب كورة في الشوارع
المزاج : كورة
اعلام الدول :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: كأس ملك اسبانيا : برشلونة بفوز على مايوركا بهدفين نظيفين   الجمعة فبراير 06, 2009 9:28 am

وضع فريق برشلونة قدماً في نهائي كأس اسبانيا بعد تغلبه على فريق مايوركا بهدفين نظيفين احرزهما الفرنسي تييري هنري و المكسيكي رافائيل ماركيز في المبارة التي اقيمت على ملعب نادي برشلونة الكامب نو .

بدء مدرب برشلونة بيب غارديولا المبارة بتشكيلة شبه اساسية حيث خلت التشكيلة من صامويل ايتو و اكسافي و ليونيل ميسي و فيكتور فالديز بالأضافة للمصاب كارلوس بويول ، و على عكس ذلك شارك مدرب فريق مايوركا الذي بدء المبارة بالتشكيلة الأساسية .

و بادر فريق برشلونة مبكراً بالهجوم خوفاً من احداث مفاجئة من الفريق الضيف و لكن لم يستطيع فريق برشلونة التسجيل مبكراً رغم الخطورة الكبيرة على مرمى فريق مايوركا و كانت اخطرها عن طريق بويان عندما راوغ مدافعين اثنين من فريق مايوركا و انفرد بالمرمى و سددها ارضية الا ان الحارس الأرجنتيني لوكس ابعد الكرة و لم يتمكن فريق برشلونة من افتتاح النتيجة الا في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب تييري هنري عندما استقبل تمريرة عرضية متقنة من اللاعب بويان كريكتش و سددها تييري هنري برأسه على يسار الحارس لوكس الذي لم يستطع الوصول للكرة .

و بعد الهدف لم يتوقف هجوم برشلونة لأضافة هدف ثاني و لكن لم يستطع الفريق الكاتلوني من اضافة هدف حتى نهاية الشوط الأول الذي احتسب في الحكم دقيقة واحدة .

و لم يتغير الحال في الشوط الثاني حيث واصل فريق برشلونة هجومه على المرمى لكن دون تسجيل هدف حتى اجرى مدرب فريق برشلونة جارديولا ثلاث تبديلات متتالية بأدخال ميسي و ايتو و بوسكويتس و اخرج كل من هنري و غوديانسون و بويان ، و اما مدرب فريق مايوركا فقد اشرك كل من ادوريز و خورادو و مارتي مكان كل من ويبو و كاسترو و كوراليس .

و مع التبديلات المتفرقات الأوقات نشط فريق برشلونة هجومياً و لكن دون تسجيل اهداف و تفنن المهاجمين بأضاعة الفرص حتى الدقيقة 73 عندما سجل المدافع رفائيل ماركيز الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة متقنة و كانت في المقص الأيمن للمرمى مما شكلت صعوبة على الحارس لوكس .

و واصل فريق برشلونة ضغطه الهجومي الغير مركز و تواجدت هجمات خجولة لفريق مايوركا الذي بدا مستسلماً للفريق الكاتلوني حتى نهاية المبارة .

_________________
.... لكل أهلاوي بور سعيدي وزملكاوي يربيهم ...................
___________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starz.hooxs.com
 
كأس ملك اسبانيا : برشلونة بفوز على مايوركا بهدفين نظيفين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستارز :: رياضه :: الكوره العالميه-
انتقل الى: