ستارز

منتدى كامل هتلاقوا كل الي بتدوروا عليه هنا ادخلوا و اشتركوا و جربوا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 راؤول يلمح إلى إمكانية اعتزاله اللعب بعد عامين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ظاظا
ستار خطير جدا جدا
ستار خطير جدا جدا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3308
العمر : 27
البلد : مصري
الوظيفه : لاعب كورة في الشوارع
المزاج : كورة
اعلام الدول :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: راؤول يلمح إلى إمكانية اعتزاله اللعب بعد عامين   الخميس فبراير 26, 2009 1:29 pm

وسط تألقه الشديد في الفترة الحالية ألمح نجم كرة القدم الأسباني راؤول جونزاليس مهاجم ريال مدريد الأسباني إلى إمكانية اعتزاله اللعب في عام 2011 .

وظهر راؤول /31 عاما/ بمستوى متميز في الموسم الحالي لكنه ألمح في مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية أمس الثلاثاء إلى احتمال اعتزاله اللعب بعد عامين مشيرا إلى أن عقده الحالي مع الفريق يمتد حتى حزيران/يونيو 2011 وأنه سيحترم ذلك.

وقال راؤول قائد ريال مدريد إنه سيدرس الموقف في كانون ثان/يناير 2011 . وأوضح "ستكون اللحظة التي أقيم فيها مستواي قبل اتخاذ القرار النهائي".

وألمح راؤول إلى أنه قد يسعى لإنهاء مسيرته في أحد بطولات الدوري الأقل بريقا. وقال "قد أحاول اللعب لمدة نحو عام في الولايات المتحدة من أجل الاحتراف بالخارج".

وقدم ريال مدريد في العام الماضي عرضا إلى راؤول وزميله المخضرم جوتي "عقدين للاستمرار مع النادي مدى الحياة" من خلال وظيفة ما لكل منهما في النادي بعد اعتزال اللعب.

وصرح راؤول للصحيفة بأنه "يحب" العودة لصفوف المنتخب الأسباني والذي لم ينضم إليه منذ عام 2006 لكنه أشار إلى أنه لا "يتسول" استدعائه لصفوف الفريق وأن فكرة منحه الفرصة للمشاركة في مباراة مع الفريق كتكريم له والتي كانت موضع نقاش في الاتحاد الأسباني للعبة الأسبوع الماضي "تفتقد إلى الاحترام" لأنه ما زال لاعبا ولم يعتزل.

وكانت فكرة الاتحاد الأسباني للعبة هي أن تكون المباراة الودية التي يخوضها المنتخب الأسباني أمام نظيره الأرجنتيني في تشرين ثان/نوفمبر المقبل في الاحتفال بمئوية الاتحاد مباراة لتكريم راؤول.

وخاض راؤول 102 مباراة دولية مع المنتخب الأسباني بين عامي 1996 و2006 ليكون في المركز الثاني فقط خلف حارس المرمى الشهير أندوني زوبيزاريتا من حيث عدد المشاركات الدولية في صفوف المنتخب الأسباني.

وسجل راؤول خلال مسيرته مع المنتخب 44 هدفا بخلاف تحطيمه للرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب مع ريال مدريد وذلك قبل عشرة أيام فقط حيث كان الرقم القياسي السابق مسجلا باسم الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو ويبلغ 307 أهداف.

ويحمل راؤول الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد والذي بدأ في عام 1992 حيث سجل راؤول 64 هدفا حتى الآن.

وساعد راؤول فريق ريال مدريد للفوز بلقب البطولة ثلاث مرات أعوام 1998 و2000 و2002 وسجل هدفا حاسما في نهائي البطولة عامي 2000 و2002 .

_________________
.... لكل أهلاوي بور سعيدي وزملكاوي يربيهم ...................
___________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starz.hooxs.com
 
راؤول يلمح إلى إمكانية اعتزاله اللعب بعد عامين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستارز :: رياضه :: الكوره العالميه-
انتقل الى: