ستارز

منتدى كامل هتلاقوا كل الي بتدوروا عليه هنا ادخلوا و اشتركوا و جربوا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حقيقة محمد البرادعى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
xMoudxBarthezx
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4443
العمر : 26
البلد : Portsaid
الوظيفه : Guitar player
المزاج : Misery life
اعلام الدول :
مزاجي :
المهنه :
الهوايه :
احترامك لقوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: حقيقة محمد البرادعى   الخميس مارس 10, 2011 7:00 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع بيكلم عن شخصية مصرية
و هوا الدكتور محمد البرادعى المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية

و الذى تم تشويه صورتة عن طريق الحكومة المصرية عندما عاد الى مصر عام 2009
مناديا بالتغيير و رحيل الحكومة

فى البداية
الاسم محمد مصطفى البرادعى
ولد بالقاهرة 17 يونيو عام 1942
و قد اعلن فوزة بجائزة نوبل للسلام مناصفة مع الوكالة
فى 7 اكتوبر 2005
عين البرادعى فى هذا المنصب فى ديسمبر 1997
و اعيد تعيينة لفترة ثانية فى سبتمبر 2001 قبل ان يتم التجديد لة اوائل شهر اكتوبر
و كان الدكتور البرادعى من قبل احد كبار موظفى امانة الوكالة الدولية للطاقة الذرية
شغل فى عام 1984 عدد من المناسب الرفيعة بما فى ذلك منصب مستشارها القانونى
و منصب مساعد وزير الخارجية
و قد استقال من منصبة مع وزير الخارجية الاسبق اسماعيل فهمى اعتراض على بعض بنود اتفاقية كامب دافيد


الدكتور البرادعى هو نجل المرحوم الاستاذ مصطفى البرادعى المحامى و نقيب المحامين الاسبق
و حصل على درجة ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة عام 1962
ثم على درجة الدكتوراة فى القانون الدولى فى كلة الحقوق جامعة نيويورك 1974
و حصل البرادعى ايضا على العديد من درجات الدكتوراة الفخرية من جامعات و مراكز دولية

بدأ حياتة المهنية فى السلك الدبلوماسى المصرى عام 1964
كان عضوا فى بعثة مصر الدائمة لدى الامم المتحدة فى كل من نيويورك و جينيف
كما عمل فى الفترة من 1974 الى 1978 مستشارا لوزير الخارجية

درس محمد البرادعى القانون بجامعة القاهرة و بدأ مشوارة الدبلوماسى مع وزارة الخارجية فى 1964
و فى عام 1970 ترك البرادعى السلك الدبلوماسى ليصبح زميلا فى معهد الامم المتحدة للتدريب و البحوث
مسؤلا عن برامج القانون الدولى ومن عام 1781 الى عام 1987
و كان البرادعى استاذا غير متفرغ للقانون الدولى فى كلية حقوق جامعة نيويورك
و خلال حياتة المهنية كدبلوماسى
و موظف دولى و اكاديمى اصبح البرادعى على دراية وثيقة بعمل المنظمات الدولية لاسيما
فى مجالات السلم و الامن الدوليين و قد القى الكثير من المحاضرات فى مجالات القانون
و المنظمات الدولية و نزع السلاح و الاستخدامات السلمية فى الطاقة النووية كما كتب العديد من المقالات و الكتب فى تلك المسائل


متزوج الدكتور البرادعى من السيدة
عايدة الكاشف المدرسة بالمدرسة الدولية فى فيينا
و لديهما بنت ليلى متزوجة من بريطانى مسلم
و قد حضر الزفاف السفير المصرى النمساوى
و ابن مصطفى مهندس صوتيات

حصل الدكتور على العديد من الجوائز اهمها
نوبل للسلام , و قلادة النيل , جائزة فرانسكلين د.روزفلت للحريات الاربع
جائزة الطبق الذهبى من الاكاديمية الاوروامريكية للانجاز
جائزة جيت تراينور من جامعة جورجتاون للتميز و الاداء الدبلوماسى
جائزة اامن الانسانية عن مجلس العلاقات العامة الاسلامية
س
و من ويكيبديا
http://ar.wikipedia.org/wiki/محمد_البرادعي


و الان
دعونا نبدأ من المهم
بعض الاتهامات الموجهة للبرادعى و الرد عليها بالادلة و المستندات


الاتهام الاول انة هوا السبب الرئيسى فى عزو العراق
و هذى هى كلمت البرادعى فى مجلس الامن قبل حرب العراق

البرادعى : بعد ثلاثة اشهر من التحقيق الشامل و المتواصل فإن الوكالة لم تجد اى مؤشر على قيام العراق بمواصلة برنامجها التسلحى النووى. سنواصل عمليات التحقيق مستفيدين بكافة قرارات مجلس الامن الخاصة بالتفتيش
و كذلك ما لدنيا من وسائل تقنية
انة من الواضح ان هناك تناقصا كبيرا فى قدرات العراق الصناعية فى مواقعها النووية خلال الاربعة اعوام بسبب
هجرة العديد من الخبرات العراقية و نقص الصيانة الماضية و ترك الشركات الاجنبية لاعمالها بالعراق
يمكننا فى المرحلة الحالية التاكد على التالى
اولا لا يوجد اى دليل على وجود عمليات نووية فى جميع المواقع التى تم تفتيشها
ثانيا لا يوجد اى دليل على قيام العراق بمحاولة استبراد اليورانيوم من عام 1990

و دا الدليل
http://www.youtube.com/watch?v=WllVGulwP20&feature=player_embedded

اذا مين الى دخل امريكا العراق ؟؟
انها الحكومة المصرية
في الوقت الذي رفض فيه الدكتور البرادعي الاشتراك في مؤامرة ضرب العراق وأصر على عدم وجود أسلحة للدمار الشامل رغم ضغوط الأمريكان عليه .. كانت البارجات الأمريكية وحاملات الصواريخ والطائرات تعبر من قناة السويس المصرية وذلك في نفس الوقت الذي رفضت فيه تركيا استخدام مجالها الجوي لعبور الطائرات لضرب العراق

الدليل
http://www.youtube.com/watch?v=LMSSHvSol34&feature=player_embedded

و دا كلام الرئيس الامريكى شخصيا
http://www.youtube.com/watch?v=XygPzMkGww0


و الاتهام الثانى انه مع شطب المادة الثانية من الدستور
و انة ضد قيام دولة اسلامية فى مصر
و نص المادة الثانية هوا
الإسلام دين الدولة، واللغة العربية لغتها الرسمية، ومبادئ الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسى للتشريع.
و هذا هو كلام الرجل بشأن هذا الموضوع

الدليل
http://www.youtube.com/watch?v=S0DYT8_0X9M


حملة التشوية التى شنها الاعلام المصرى ضد الكتور محمد البرادعى
بسبب تحريكة لمئات الالاف من الشباب المصريين و تعليمهم اسس التغيير
علمهم التغيير الاعنيف و العصيان المدنى و مطالبة تغيير الدستور
الرجل الذى هز عرش مبارك بكلمة واحدة حين قال اذا كان الشعب المصرى يريد التغيير
و يريدنى ان اكون اداته فى التغيير فسوف اكون هذة الاداة
عندما تحدى نظام مبارك ايام كان فى عز قوتة و اسس الجمعية الوطنية للتغيير
حيث انضمت اليها حركة كفاية و حركة 6 ابريل و حزب الجبهة الديموقراطى
و حزب الوفد و شباب جزب التجمع و الاخوان المسلمين
و ايدة مئات من الفنانين و العلماء و المحاميين و اساتذة الجامعات و السياسيين و طلبة ورجال دين مسيلمين و مسيحيين

و انضم الى الجمعية مليون مواطن
وقعوا على بيان معا سنغيير و المطالب ال7 التى حددها الدكتور محمد البرادعى
لتكون بداية مرحلة انتقالية
للتحول الديموقراطية فى مصر

و المطالب السبعة هى
1- إنهاء حالة الطوارئ.
2- تمكين القضاء المصري من الإشراف الكامل على العملية الانتخابية برمتها.
3- الرقابة على الانتخابات من قِبل منظمات المجتمع المدني المحلي والدولي.
4- توفير فرص متكافئة في وسائل الإعلام لجميع المرشحين، وخاصة في الانتخابات الرئاسية.
5- تمكين المصريين في الخارج من ممارسة حقهم في التصويت بالسفارات والقنصليات المصرية.
6- كفالة حق الترشح في الانتخابات الرئاسية دون قيود تعسفية؛ اتساقًا مع التزامات مصر طبقًا للاتفاقية الدولية للحقوق السياسية والمدنية، وقصر حق الترشح للرئاسة على فترتين.
7- الانتخابات عن طريق الرقم القومي، ويستلزم تحقيق بعض تلك الإجراءات والضمانات تعديل المواد 76 و77 و88 من الدستور في أقرب وقت ممكن.


الدكتور محمد البرادعى الذى تحدى الولايات المتحدة و هى اقوى دولة فى العالم حاليا
عندما ضغطت علة ليقول ان العراق بها اسلحة دمار شامل
فخرج امام العالم كلة فى مقر مجلس الامن الدولى و اكد ان العراق خالية تماما من اسلحة الدمار الشامل
و اعلن ذلك تقريرة للوكالة الدولية للطاقة الذرية سنة 2003

و اخذ بسبب هذا الموقف الشجاع جائزة نوبل للسلام لسنة 2005
و بعدها اضطر مبارك لتكريمة و اهداه قلادة النيل
اعلى وسام فى مصر
و الان سوف اعرض عليكم هذا المقطع
بة الكلام السابق و بعدة فيلم من مجموعة صور مرتبة زمنى منذ وصول البرادعى مصر

حتى قيام الثورة
http://www.youtube.com/watch?v=TjxOJwdaU7E


فلابد و ان نعترف ان صورة الدكتور البراجعى قد تم تشويهها فى الشارع المصرى
و خاصة امام الرجل البسيط الذى لا يحاول البحث عن الحقائق و الادلة
و يصدق كل ما يسمعة خاصة اذا كانت الاتهامات يتم تكرارها بشكل مستفز
و بأوجة مختلفة و على رأى المثل
( الذن على الودان امر من السحر )
و الراجل البسيط فى الشارع ليس لدية وسائل تكنلوجيا حديثة ليتحقق من المعلومات الخاطئة و الاكاذيب
التى يتم تداولها عن البرادعى و من ناحية اخرى هناك حصار اعلامى مفروض على الدكتور البرادعى
و مازال مستمرا رغم زوال نظام مبارك دون معرفة اسباب لذلك الحصار
سواء من التلفزيون الرسمى او الفضائيات الخاصة التى تدعى استقلاليتها و انها كانت مؤيدة للثورة
و هى اول من حارب الثورة ووقف ضدها و حاول التعتيم عليها فليس امام رجل الشارع سوا تصديق هذة الاكاذيب
لانة لاجد من يرد عليها


اما المصيبة الاكبر هى ان تجد شخص متعلم و مثقف و تراه يصدق بل و يردد هذة الاكاذيب و يروج لها
و هما نوعان
الاول : يعلم الحقيقة و لكنة ظل يكذب حتى صدق نفسة و صدق ما يقول
و لكن معظم هذا النوع هو من اللجنة الالكترونية للجزب الوطنى الذى يحاول الالتفاف على الثورة و يجهز للانتخابات القادمة تحت مسميات اخرى بعيدا عن الحزب الوطنى

اما النوع الثانى :
هو ليس بالقليل فهو من كثرة ترديد هذة الاكاذيب امامة صدقها و اقتنع بها و هذا النوع هوا المستهدف فاذا كان يريد معرفة الحقيقة فها نحن نضع الحقيقة كاملة امام عينية و نرد على كل الاكاذيب و الشائعات التى يتم ترويجها عن الدكتور البرادعى
بالادلة و الوثائق و المستندات

فالاتهامات حولة كثيرة و اشهرها
انهو سبب الحرب على العراق و قد نقشنا هذا مسبقا
ثانيا : انة مرشح اسرائيل المفضل كما ذكرت بعض المواقع التى تدار من مقار امن الدول
و انة عميل امريكا

ثالثا انة متزوج من اجنبية
رابعا : ابنتة متزوجة من مسيحى بريطانى و تم عقد القران
فى احد الكنائس و لم تتزوج على الشريعة الاسلامية

خامسا : ان لدية جنسية اخرى غير المصرية

فهذا المقطع بة كل الحقيقة و رد على كل هذة الااتهامات

http://www.youtube.com/watch?v=mbGbzkZBE2o&feature=related

و الدكتور البرادعى ليس لدية جنسية غير المصرية

http://www.youtube.com/watch?v=iqJEnuomDmo

و هنا شنت وزيرة الخارجية الامريكية كونداليزا رايس اليوم الاربعاء هجوما لاذعا على المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية محمد البرادعي
http://www.lahona.com/show_news.aspx?nid=32356&pg=13

اذا فلماذا البرادعى رئيسا لمصر
http://www.youtube.com/watch?v=td7ubcbPaCk
http://www.youtube.com/watch?v=4L6DXl0qiu4&feature=related

فمن يؤيد البرادعى؟؟

عبد العزيز مخيون
http://www.youtube.com/watch?v=VqUbIEra1_M&feature=related

حمدى قنديل
http://www.youtube.com/watch?v=28qCgAX_uIA&feature=related

د.علاء الأسواني
http://www.youtube.com/watch?v=X5LpuENJFaI&feature=related

أ. عصام العريان
http://www.youtube.com/watch?v=N2juZIaaIwY&feature=related

د.حسن نافعة
http://www.youtube.com/watch?v=7sCdHV91450&feature=related

د أيمن نور
http://www.youtube.com/watch?v=BkwfPfim320&feature=related

أ إبراهيم عيسى
http://www.youtube.com/watch?v=L68rG1mkpJc&feature=related

أ. جورج إسحق
http://www.youtube.com/watch?v=UVdzrrWrQbI&feature=related

د. كريمة الحفناوي
http://www.youtube.com/watch?v=hirIsz2tiZo&feature=related

أ. خالد يوسف
http://www.youtube.com/watch?v=SBnFtElD0AU&feature=related

أ. ثروت بدوي
http://www.youtube.com/watch?v=-2mMk4_cE9U&feature=related

أ.محمد عبد القدوس
http://www.youtube.com/watch?v=3iegUdwPS6g

أ.سكينه فؤاد
http://www.youtube.com/watch?v=5OyIALehFcw

عبدالرحمن يوسف القرضاوى
http://www.youtube.com/watch?v=NhjQUVWQMqo

أ. بثينة كامل
http://www.youtube.com/watch?v=6J3kzspm90k

و غيرهم الكثير طبعا

و هنا مقارنة بين البرادعى و بين الاستاذ عمرو موسى قبل ثورة 25
http://www.youtube.com/watch?v=nhIe-9wCaRE

و اخيرا
http://www.youtube.com/watch?v=2ciRvrE3cCU

و ده احدث حوار للدكتور محمد البرادعى
http://www.youtube.com/view_play_list?p=AE2D91FA4E84604D

و كل ما نتمناه هوا ان يفيق الشعب المصرى
و يميز بين الحقيقة و الكذب

الحملة الوطنية للتغيير
معا سنغير
.

_________________


I live a life of a Misery and Hate
Iam desperate and i want to die
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starz.hooxs.com/index.htm
 
حقيقة محمد البرادعى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستارز :: الاقسام الرئيسيه :: السياسه و الاخبار-
انتقل الى: